أطلق نجم المنتخب الأرجنتيني وبرشلونة الإسباني ليونيل اندرياس ميسي علامته التجارية الجديدة في عالم الموضة، حيث كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو أن ليونيل ميسي قام بتسويق مجموعة من الملابس والتي تحمل علامته التجارية والتي استوحاه النجم ميسي من حياتة السابقة في الأرجنتين وبرشلونة حاليا، وآختار لها ألوان فريق البلاوغرانا ومنتخب التانغو.
وفي نفس السياق أشارت الجريدة نفسها أن قائد برشلونة إختار شهر يوليوز لإخراج الملابس والأزياء التي تحمل علامته، وسيتم تسويقها عن الطريقة الإليكترونية من خلال تطبيق “متجر ميسي” ووفقا للصحيفة ذاتها فإن الساحر ميسي فوض أخته ماريا سول للوقوف على علامته التجارية.
وبهذا الإحداث الجديد للبرغوت الأرجنتيني يشعل المنافسة من جديد بينه وبين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التي طالما كانت مشتعلة بينهم على أرضية الملعب قبل رحيل الدون عن الدوري الإسباني، وكان رونالدو السباق لمجال الموضة من خلاله خط ملابس يحمل إسمه ويروج له في مواقع التواصل الإجتماعي