ريكو:” بدر هاري قادر على مواجهتي للمرة الثالثة وهذا ما قلته له”

صرح الملاكم الهولندي ريكو فيرهوفن في الندوة الصحفية التي عقبت انتصاره بالحزام الذهبي للمرة السادسة على التوالي، بعد فوزه على البطل المغربي بدر هاري الذي تعذر عليه إكمال النزال بسبب التواء في الكاحل.

و تأسف ريكو فيرهوفن على النهائي المأساوية لهذا النزال العالمي الذي أجري بمدينة أرنهيم الهولندية، و الذي عرف حضورا جماهيريا، و قال ريكو “في البداية أتمنى الشفاء لبدر هاري، لأن في آخر المطاف كلنا نطمح لأن نعود لديارنا سالمين و هذا ما لم يحدث للمرة الثانية على التوالي”.

وأضاف :”هذا أسوء سيناريو كنت أتوقعه، و للأسف يحدث للمرة الثانية على التوالي، رغم أن النزال كان رائعا و المستوى كان عاليا للغاية، لقد فاجئني بدر هاري بالمردود الذي قدمه، لقد أبان عن قدرات هائلة رغم تقدمه في السن”.

وأردف ريكو “أنا غير راضي على المستوى الذي قدمته، ربما لو وصلنا للجولة الخامسة كنت سأنهزم ، لكن على الأقل سأنهزم بطريقة عادلة أو كنت سأفوز بطريقة عادل أفضل بكثير مما حصل الآن”.

وختم ريكو تصريحه في الندوة الصحفية قائلا “أتمنى صادقا أن يوافق بدر هاري على إجراء نزال ثالث، فهو يقدر على ذلك و لقد أكد فعلا اليوم أنه لا زال قادرا على التباري، لقد قلته بعض إصابته أن ينسى ما حصل و أن يعود بسرعة للحلبة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.