رونار:”مواجهة المغرب مميزة ولدي روابط كبيرة معه”

تحدث الفرنسي هيرفي رونار مدرب المنتخب السعودي والمدرب السابق للمنتخب الوطني المغربي، عن مجموعة  النسور الخضر في كأس العرب للمنتخبات، المقامة شهر دجنبر القادم بدولة قطر.

وأكد رونار أنه لم يحسم بعد في هوية القائمة التي سيستدعيها لخوض غمار البطولة العربية، حيث لازال يفاضل بين المنتخب الأول والأولمبي للمشاركة في البطولة، بعدما وقع في مجموعة قوية تضم بطل النسخة الماضية المغرب، بجانب المنتصر من لقاء الأردن وجنوب السودان بالإضافة إلى المنتصر من لقاء جزر القمر وفلسطين.

وشدد هيرفي رونار على ضرورة المنافسة على التتويج باللقب في حالة المشاركة بالمنتخب الأول، أما في حالة المشاركة بالمنتخب الأولمبي فسيكون الهدف هو منح الفرصة للاعبين من أجل الإحتكاك وكسب المزيد من الخبرة.

وعن مواجهة منتخبه السابق، قال هيرفي رونار “مواجهة المغرب تعني لي الشيء الكثير لأنني أملك الكثير من الذكريات الجميلة مع المنتخب المغربي، لقد مررنا بالكثير من التجارب المفرحة والحزينة رفقة المغرب طيلة 3 سنوات التي قضيتها هناك، لذلك سيظل دائما في قلبي”.

وتمنى هيرفي رونار كامل التوفيق لأسود الأطلس في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، غير أن تجربته رفقة المغرب باتت من الماضي ليؤكد الآن أن كل تفكيره منصب على تأهيل منتخب السعودية لكأس العالم بقطر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.