رشيد لكحل رئيس نادي ميمونة يرد على صور الإعتداء على الحكم

تحدث رئيس نادي لالة ميمونية، السيد رشيد لكحل، لموقع “سبورت7″، عن واقعة الإعتداء على الحكم عصام الزايدي، الذي أدار اللقاء الحاسم بين نادي لالة ميمونية و نادي سبو القنيطرة، برسم مباريات بطولة القسم الممتاز هواة “شطر الغرب”.

و أكد السيد رشيد لكحل أنه يستنكر ما اقترفه بعض لاعبيه بعد اعتداءهم على الحكم بالضرب، مؤكدا أنهم يرفضون جملة و تفصيلا هذه التصرفات كما أنه سيلحق المعنيين بالأمر إلى المجلس التأديبي للفريق.

و قال:” بكل صراحة حكم المباراة ذبحنا، و كانت نيته مبيتة للإطاحة بفريقنا، لقد ارتكب مجزرة تحكيمية في حقنا و هذا غير مقبول و لا يمكن السكوت عنه، كنا نعلم أننا سنتعرض لبعض المضايقات في اللقاء، كوننا سنواجه نادي سبو الذي يرأسه السيد حكيم دومو و الذي هو في نفس الوقت يرأس عصبة الغرب لكرة القدم”.

و أردف “سبق لنا أن راسلنا العصبة لتعيين حكم مجرب مظرا لحساسية اللقاء و أهمية نتيجته، كوننا نتنافس مع نادي سبو على بطاقة الصعود، لكننا في الآخير نتفاجئ بتعيين حكم له من السوابق ما يشفع له في الإيقاف مدى الحياة، يكفي أن نخبركم أنه تعرض للضرب في مبارتين سابقتين بسبب أخطاءه التحكيمية الغير بريئة”.

و ختم لكحل كلامه قائلا:”أود أن أعتذر لكل المغاربة عن تلك الصور التي تسيء لكرتنا الوطنية و لأخلاق نادينا، كما نطالب بضرورة فتح تحقيق عن قرار تعيين الحكم عصام الزايدي”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.