رالي داكار: حارث كباري يحل سابعا في فئة الأصلي خلال المرحلة السابعة

شهدت المرحلة السابعة من رالي داكار المقام بالسعودية، تحقيق نتيجة طيبة للدراج المغربي حارث كباري، الذي حل سابعا في تصنيف الأصلي “أوريجينال باي موتول”، المعروف سابقا ب Malle Moto class و التي لطالما عرف بالفئة الأصعب في رالي داكار و التي يتنافس فيها المشاركون دون الحصول على أي مساعدة ميكانيكية طيلة مراحل السباق.

و بهذه النتيجة يتقدم حارث كباري في الترتيب العام لتصنيف “الأصلي Original By Motul ” إلى المركز 16 و المركز 50 في تصنيف “رالي 2”. بينما يحل الدراج علي اوخربوش في المركز 46 من نفس التصنيف “رالي 2”.

هذا و فاز بهذه المرحلة السابعة التي ربطت بين الرياض والداواديمي لمسافة 402 كلم، دراج فريق هوندا، التشيلي خوسيه إغناسيو كورنيخو، متقدما على الأرجنتيني كيفن بينافيديس درّاج “كاي تي ام”، الذي حلّ ثانيًا بفارق 44 ثانية. فيما تمكن الإسباني خوان باريدا درّاج هوندا من تسجيل ثالث أسرع زمن اليوم، بالرغم من إصابة كتفه في المرحلة الخامسة.

و بهذه النتائج، يتقدّم الفرنسي أدريان فان بيفرن درّاج ياماها إلى صدارة الترتيب العام لفئة الدراجات.

أما في فئة السيارات ، فحافظ القطري ناصر العطية على صدارة الترتيب العام ، بعد حلوله ثانيا خلال هذه المرحلة على متن سيارته تويوتا هايلوكس تي1+، خلف الفرنسي سيباستيان لوب سائق فريق البحرين رايد إكستريم الذي تمكن من الفوز بالمركز الأول و بالتالي تقليص الفارق مع العطية في الترتيب العام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.