دورية الكاف قد تدفع الجامعة إلى الإستعانة بترتيب البطولة الماضية

وضعت دورية الكاف مسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في ورطة كبيرة بعدما حددت لجنة المسابقات تاريخ نهاية شهر يونيو القادم كآخر موعد لتحديد الأندية المشاركة في المسابقات الإفريقية للموسم القادم.

وهو الأمر الذي يستحيل على الجامعة القيام به خلال هذا الموعد، نظرًا لكون البطولة الإحترافية لن تنتهي إلا عند حلول شهر غشت القادم أي بعد شهر ونصف من الموعد النهائي الذي حددته لجنة المسابقات بالكاف.

وأمام هذا المعطى المفاجئ ستحاول الجامعة مراسلة الكاف من أجل منحها مهلة استثنائية إلى غاية شهر غشت، نظرا لكون المسابقات الإفريقية ستنتطلق شهر شتنبر القادم، غير أنه في حالة رفض هذا المقترح من قبل الكاف، ستضطر الجامعة إلى الإستعانة بترتيب الموسم الماضي، أي اختيار نفس الأندية التي شاركت هذا الموسم وهم الوداد والرجاء في دوري الأبطال، ثم نهضة بركان والإتحاد البيضاوي في كأس الكاف.

بينما هناك احتمال آخر أن تختار الجامعة عبر مكتبها المديري الأندية المحتلة للمراكز الثلاثة الأولى عند حلول شهر يونيو، علمًا أنه في الفترة الحالية يحتل الثنائي الوداد والرجاء مركز الصدارة والوصافة فيما يعود المركز الثالث لنادي حسنية أكادير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.