جمهور طنجة يتشبت بطاليب و يحذر من تكرار تجربة العجلاني

منذ أن تسربت أخبار تفيد نية المكتب المسير لنادي إتحاد طنجة برئاسة عبد الحميد أبرشان، في التخلي عن خدمات المشرف الأول على الفريق عبدالرحيم طاليب مع نهاية الموسم الجاري.

بادر الجمهور الطنجاوي إلى إطلاق حملات تطالب بضرورة بقاء طاليب على رأس العارضة الفنية للفريق، نظرا لما قدمه مع نادي إتحاد طنجة، حيث نجح من أصل 15 مباراة أشرف عليها في تحقيق 26 نقطة علما أن الفريق كان يقبع في المركز المكهربة قبل قدومه.

و ربطت مصادر مقربة من المكتب المسير لموقعنا « SPORT7 »، أن قرار التخلي عن المدرب بعيد عن نتائج الفريق و عن مردود اللاعبين، حيث أنه يرتبط بالعلاقة المتشجنة بين الطرفين و كذا عدم الإتفاق على لائحة المغادرين و القادمين في الميركاتو الصيفي القادم، كما أن هناك جهات آخرى أكدت أن جلوس طاليب مع مسؤولي نادي مولودية وجدة هو الذي أثار حفيظة المكتب المسير لنادي إتحاد طنجة.

و حذر الجمهور الطنجاوي من مغبة الوقوع في نفس خطأ التونسي أحمد العجلاني، فرغم أن مدينة طنجة كلها أجمعت على أن التونسي العجلاني لا يتوفر على المؤهلات الكافية لقيادة فريق ينافس على البوديوم و هو الأمر الذي تأكد بعد جولات قليلة فقط على التعاقد معه.

و هو نفس الأمر الدي طُرح الآن بعدما راجت أخبار تتحدث عن قرب التعاقد مع الإطار الوطني أمين بنهاشم خلفا لطاليب، و هو ما رفضته الجماهير الطنجاوية جملة و تفصيلا، مؤكدة أن بروفايل بنهاشم لا يناسب إتحاد طنجة و أن هذا الآخير يحتاج لمدرب يملك كفاءة و تجربة كبيرتين.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.