بعد السقطة المدوية أمام المحمدية…الجيش الملكي يبرمج مبارتين وديتين

انهزم نادي الجيش الملكي مساء يوم أمس، أمام نادي شباب المحمدية بنتيجة 4/1، في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين بملعب البشير بمدينة المحمدية، في إطار استعدادات الفريقين لاستئناف مباريات البطولة الإحترافية بقسميها الأول والثاني يوم 24 يوليوز 2020.

وتمكن أبناء محمد أمين بنهاشم من تحقيق انتصار كبير على النادي العسكري، برباعية تداول على تسجيلها كل من إسماعيل المترجي بهدفين من ضربتي جزاء، وفيصل حدادي ثم الصربي إيفان.

هذا وشكلت الهزيمة صدمة كبيرة للجمهور العسكري خصوصًا وأن مدرب الفريق عبدالرحيم طاليب في كل خرجاته كان يؤكد على أن الفريق التزم بالتداريب وأن اللاعبين مستعدين للعودة للمنافسة غير أن في أول لقاء ودي تنهزم العساكر بنتيجة قاسية وأمام فريق يسعى للصعود للقسم الأول.

وأمام هذا الوضع قرر الجيش الملكي تكثيف مبارياته الودية قصد مراجعة الأوراق وتصحيح بعض النقائص، حيث سيواجه العساكر فريقي شباب أطلس خنيفرة وإتحاد الزموري الخميسات بالمركز الرياضي العسكري بالمعمورة.

يشار إلى أن الجيش الملكي دخل مطلع الأسبوع الجاري، في المرحلة الثانية من التحضيرات، حيث قرر عبدالرحيم طاليب برمجة ثلاث حصص تدريبية متنوعة في اليوم، الأولى تنطلق عند الساعة السابعة صباحا، الثانية عند الساعة الحادية عشر صباحا ثم الحصة الآخيرة تنطلق عند الساعة الثامنة مساء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.