إدارة برشلونة تفشل في ضم نجم الإنتر ميلان

فشلت إدارة برشلونة في التعاقد مع لاوتارو مارتينيز مهاجم انتر ميلان وذلك لتواضع العرض الكاتالوني، الذي وصفته صحيفة “ماركا” الإسبانية بـ “السخيف”، رغم حاجة رونالد كومان لرأس حربة، بعد انتقال لويس سواريز إلى أتلتيكو مدريد.

وقالت الصحيفة المقربة من ريال مدريد إن انتقال لاوتارو مارتينيز من إنتر إلى برشلونة تلاشى مثل “مكعب السكر في القهوة”، حتى بعد توفير نسبة لا بأس بها من قيمة الصفقة، ببيع البرتغالي نيلسون سيميدو إلى ولفرهامبتون، بجانب التخلص من راتب سواريز الضخم، وقريبا العائد المادي من نقل جان كلير توديبو إلى إيفرتون.

و أوضح  تقرير ماركا أن إدارة برشلونة طلبت وساطة وكيل أعمال الشهير جورج مينديز، لمساعدة النادي على تأمين صفقة لاوتارو، وذلك أثناء مناقشة تمديد عقد موكله أنسو فاتي، وكان الاتفاق أن يبدأ التحرك بمجرد التخلص من سيميدو وسواريز، لكن المفاجأة الصادمة كانت في قيمة العرض الذي اقترحه النادي الكاتالوني لإبرام الصفقة.

و تابعت الصحيفة أن وكيل أعمال كريستيانو رونالدو قام بدوره على أكمل وجه، ببيع سيميدو إلى ولفرهامبتون مقابل 30 مليون يورو، وينتظر نصفهم بعد إتمام صفقة انتقال تدويبو إلى أزرق الميرسيسايد، لكن عندما جلس على طاولة المفاوضات لمناقشة بيتو ياكي ورولي زاراتي- وكلاء لاوتارو- تفاجأ بعرض برشلونة السخيف.

وأكدت“ماركا” أن المسؤولين في البلو غرانا عرضوا على وكلاء اللاعب 15 مليون يورو، بخلاف الامتيازات طوال فترة عقده، وهو ما سبب صدمة لياكي وزاراتي، لاستحالة موافقة إدارة النيراتزوري على العرض المتواضع للغاية

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.