الناصيري:” ننتظر رد الكاف و مستعدين للتصعيد في حالة حدوث أي طارئ في تونس”

عقد سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد الرياضي، ندوة صحفية لتسليط الضوء على الأخطاء التحكيمية الفادحة التي ارتكبها الحكم المصري جهاد جريشة في اللقاء الذي جمع الوداد بضيفه الترجي التونسي، يوم الجمعة عن ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

و كشف سعيد الناصيري عن جميع النقاط التي تضمنها الإعتراض الذي أرسله الوداد مساء أمس للكونفدرالية الإفريقية، و التي تهم بالأساس الهدف الشرعي الذي رفضه الحكم المصري رغم الإشارة التي تلقاها من حكام الڤار، بالإضافة إلى رفضه احتساب ضربة جزاء واضحة للوداد بعد تعمد عميد الترجي خليل الشمام لمس الكرة بيده من أجل ابعادها من الشباك، كما تطرق أيضا للبطاقة الصفراء التي تلقاها أشرف داري.

و أكد سعيد الناصيري أن الوداد ستسلك الطرق القانونية من أجل الدفاع عن نفسها، مشيرا إلى أنه لم يظل مكتوف الأيدي بل سينتظر فقط قرار الكاف و الذي يتوجب أن يصدر قبل لقاء العودة و إلا سيتم التصعيد.

كما تحدث الناصيري أيضا عن لقاء العودة و الظروف التي سيتم تخصيصها للفريق في تونس، حيث أشار إلى أنه تك التوقيع على محضر الإستقبال برفقة رئيس الترجي التونسي كي يتم التعامل بالمثل، كما تم التواصل مع وزارة الخارجية المغربية لتوفير جميع ظروف الآمن و السلام للمشجعين الوداديين بتونس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.