المنافسات الإفريقية و العربيةمسابقات الأندية

الكاف يعلن عن مواعيد تسجيل اللاعبين بالقائمة الإفريقية

بيان رسمي للكاف

في إطار تنظيم مسابقات CAF للأندية لموسم 2020/21 ، بدأت فترة تسجيل اللاعبين الإضافية وستنتهي في 31 يناير 2021.

 المادة 7 من الفصل الخامس من لائحة مسابقات CAF للأندية تنص على ما يلي:

“الاتحاد الذي قام بتسجيل أقل من 30 لاعبًا في يوليو – مايو بعد الدور التمهيدي الثاني ، يمكنه بدءًا من 1 يناير حتى 31 يناير إكمال القائمة بحد أقصى 30 لاعبًا ، بشرط ألا تتجاوز القائمة الإضافية سبعة لاعبين جدد. يجب تسجيل تراخيص اللاعبين المضافين حديثًا (الذين يتراوح عددهم من 1 إلى 7) ، وفقًا لأحكام اللوائح الحالية ، من خلال النظام عبر الإنترنت في موعد أقصاه 31 يناير ، وبعد ذلك التاريخ لن يقبل النظام أي ترخيص جديد. “

بالنظر لقرار لجنة CAF للطوارئ بتاريخ 8 نوفمبر 2020 والذي يسمح لكل فريق بتسجيل 40 لاعباً في قائمته ، سيسمح لكل ناد بإكمال قائمته بحد أقصى 40 لاعباً ، على ألا يتجاوز عدد اللاعبين المسجلين خلال فترة فترة القيد الإضافية 7 لاعبين جدد.

علاوة على ذلك ، أشار قرار لجنة CAF للطوارئ بتاريخ 23 يناير 2020 إلى أنه سيتم السماح لكل نادٍ باستبدال 4 لاعبين مدرجين بالفعل في القائمة فقط إذا لم يشارك اللاعب المذكور مع النادي خلال الموسم الجاري. سيتم اعتبار اللاعب الذي يتم اختياره كبديل أثناء إحدى المباريات دون أن يشارك بالفعل أثناء المباراة على أنه غير مشارك.

 وافقت اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم على مواعيد مسابقات الأندية 2020/2021 ، وإقامة مباريات خلال توتال كأس الأمم الأفريقية تحت 20 سنة وتوتال كأس الأمم الأفريقية تحت 17 سنة. وبالتالي لن تتم الموافقة على أي طلب تأجيل في حالة مشاركة لاعبين مسجلين مع الأندية في أي من المسابقتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

You cannot copy content of this page