الكاف يسحب قرعة كأس إفريقيا لكرة القدم الشاطئية

ستسحب الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، قرعة كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم الشاطئية، المقررة السنة الجاية بدولة السنغال، يوم الخميس 29 أبريل 2021، حيث سيسحب القرعة مدير CAF للمسابقات، خالد نصار.

مع الإشارة أن هذه البطولة ستعرف مشاركة المنتخب الوطني المغربي للكرة الشاطئية، بجانب منتخبات مصر، السنغال، تنزانيا، مدغشقر، السيشل، أوغندا، الموزنبيق والكونغو الديمقراطية.

 

نظام إجراء القرعة:

يتم وضع السنغال ، الدولة المضيفة للبطولة ، على رأس المجموعة A في الموقع (A1) ، فيما توضع مصر ، الفريق الأعلى تصنيفًا وفقًا لنتائج كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية 2018 ، على رأس المجموعة B في الموقع (B1).

سيتم وضع الفرق الستة الأخرى في الوعاء 1 معًا لاختيار باقي الفرق في كلتا المجموعتين.

–        الخطوة 1: الكرة الأولى المسحوبة من الوعاء 1 ستنتقل تلقائيًا إلى المجموعة A ، وسيتم سحب كرة أخرى من الوعاء 2 لتحديد موقعها في المجموعة (A2, A3, A4).

–        الخطوة 2: الكرة الثانية المسحوبة من الوعاء 1 ستنتقل تلقائيًا إلى المجموعة B وسيتم سحب كرة أخرى من الوعاء تحديد موقعها في المجموعة (B2, B3, B4).

–        الخطوة 3-4: يتم تكرار نفس الإجراء للكرات الأربع الأخرى في الوعاء 1 حتى يتم سحب جميع الكرات ويتم تحديد أطراف كلتا المجموعتين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.