السلامي يطلب من إدارة الرجاء حجز مقعده في رحلة مصر

يبدو أن جمال السلامي قرر العدول عن قرار تقديم الإستقالة من تدريب نادي الرجاء البيضاوي، بعد تشبت المكتب المديري واللاعبون بخدماته ورفضهم مغادرته خلال هذه الفترة الحساسة.

ورغم أن السلامي لم يكشف بعد بشكل رسمي عن قرار استمراره على رأس العارضة الفنية للخضر، إلا أن تقدمه بطلب حجز مقعدًا له في الطائرة الخاصة التي ستقل البعثة الرجاوية إلى رحلة مصر لمواجهة نادي بيراميدز المصري يوم الأحد القادم، برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية، يؤكد رغبة السلامي في الإستمرار والعدول عن قرار تقديم الإستقالة.

مع الإشارة إلى أن جمال السلامي لن يقود الفريق في مباراة حسنية أكادير المقررة يوم غد الأربعاء، برسم الجولة 11 من البطولة الإحترافية.

وكان جمال السلامي متشبتا قبل مباراة بيراميدز في كازا، بقرار الإستقالة ومغادرة أسوار الرجاء البيضاوي لدرجة أنه قال لعضو بالمكتب المديري مصطفى دحنان “والله مانبقا سالينا” في رده على إمكانية استمراره بالرجاء وذلك بعد نهاية مباراة بيراميدز.

بيد أن تشبت جل اللاعبين ببقاءه فضلًا  عن رغبة المكتب المديري باستمراره دفعه إلى العدول عن قراره السابق والمواصلة على رأس العارضة الفنية للرجاء البيضاوي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.