الجماهير القاسيمية ترفع مجموعة من المطالب لمكتب الفريق

توصل موقع ” سبورت 7 ” عبر التواصل مع الجماهير القاسيمية، بمجموعة من المطالب التي ترغب في توجيهها إلى مكتب الفريق و من جملة مطالبهم نجد:

” يجب ان يعقد مجلس إدارة النادي القاسمي اجتماعا حاسما باقرب وقت ممكن يخصص محوره تدارس وضعية المدرب محمد البكاري على رأس العارضة الفنية للنادي كونه جاء في وضعية جيدة سمحت له بالتحضير كيفما اراد والتعاقد مع من اراد ثم تفضيله الاشتغال دون مساعدين في كونها من النوادر ، وكذا بحث أسباب الهزائم المتثالية منذ انطلاق الموسم والاحصائية الفضيعة لحد الساعة والتي مني بها الفريق وكانت بحصص صاعقة وقوية.”

و أضاف بلاغهم:”لاننا سمعنا في الايام الاخيرة تصريحات مختلفة تضع ثقة المكتب بالمدرب البكاري واستمرار الأخير بمهامه على الرغم من الإنتقادات التي وجهت له ونتائجه السيئة …”

ثم في الختام ذكر:”يجب على الجمهور ان يعرف ما يحدث ويفهم .. وعلى مكتب الفريق اجراء اجتماع عاجل والخروج ببيان للعموم ..ونحن بعدما اتهمنا الجميع، لاعبين ومدرب ومسؤولين بما يحدث في الموسم الحالي ، سنحمل في الايام المقبلة مسؤولية أوضاع الفريق الحالية بدرجة أولى لرئيس النادي برحيمو .. لانه له صفة رئيس نادي وله صلاحيات كثيرة وله منصب كبير ووازن وعليه ان يظهر في الصورة ويخرج بقرارت قوية حتى يكسب ثقة الجمهور .. عليه ان يتحمل المسؤولية ويدرك ما يحدث ويتخد الخطوة المناسبة فلا يمكن ان نبقى كل يوم نلقي اللوم على جميع الاطراف .. يجب ان يجد الفريق ظالته في شخص شجاع وقوي ليكون قائد المرحلة ويتخد قرارات استثنائية لانقاذ الموقف..أو تقديم استقالة جماعية وترك الفرصة لمن هو أجدر للدفاع عن تاريخ وسمعة الفريق.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.