الجامعة تحدد اجراءات صارمة لرفاق ساديو ماني بالمغرب

حددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بروتوكول صحي دقيق لوفدي المنتخب الكونغولي والسنغالي اللذان سيواجهان المنتخب الوطني المغربي وديا بالعاصمة الرباط، شهر أكتوبر القادم، لتكون بذلك أولى المباريات لأسود الأطلس منذ شهر نونبر الماضي.
واشترطت الجامعة على الوفد الكونغولي والسنغالي ضرورة تقديم نتائج تحاليل « PCR » قبل الدخول للتراب الوطني شريطة أن لا تتعدى نتائجها 48 ساعة، وذلك في إطار الإجراءات التي نصتها الحكومة المغربية لجميع القادمين للمملكة المغربية سواء كانوا مغاربة أو أجانب، كما سيتم فرض غرف فردية للوفود وكذا حكام المباراة مع إغلاق أماكن الإستجمام بالفنادق.

وسيتعين على رفاق ساديو ماني وسيدريك باكامبو الخضوع بصفة دورية للمسحات الطبية أثناء تواجدهم بفنادق الإقامة بمدينة الرباط، قصد التأكد من عدم إصابة أي لاعب بعدوى كوفيد-19، حيث ستكون المساحة الطبية الآخيرة قبل 48 ساعة من موعد المباراة.

هذا وسيكون لقاء المنتخب المغربي أمام السنغال يوم 9 أكتوبر 2020 أول لقاء دولي يُجرى بالمغرب منذ توقف الأنشطة الرياضية بالمملكة جراء تفشي فيروس كورونا، حيث كان آخر لقاء دولي أجري بالمملكة بين نهضة بركان والمصري البورسعيدي برسم دور الربع النهائي لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.