اجتماع عاجل بين لقجع والناخب الوطني هاليلوزيتش

علم موقع « SPORT7 » من مصدر داخل الجامعة الملكية لكرة القدم، أن الرئيس فوزي لقجع قرر عقد جلسة عاجلة مع الناخب الوطني وحيد هاليلوزيتش، خلال اليومين القادمين بعد المبارتين الآخيرتين للمنتخب الوطني في تصفيات كان-الكاميرون.

ويأتي ذلك مباشرة بعد الإنتقادات الشديدة والواسعة التي وجهها المغاربة للناخب الوطني، بسبب الأداء المخيب الذي قدمته العناصر الوطنية أمام كل من موريتانيا وبوروندي، فضلًا  عن بعض الإختيارات التي لم تكن موفقة.

ومن المقرر أن يسائل فوزي لقجع، الناخب الوطني هاليلوزيتش حول أسباب هذا التراجع المهول في مستوى المنتخب الوطني وكذلك من أجل تقييم مردود العناصر الوطنية خلال التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، بعد ستة مباريات تمكن فيها من تحقيق 14 نقطة، بالإضافة إلى التطرق حول مدى جاهزية المنتخب المغربي لخوض غمار تصفيات كأس العالم والتي سيواجه فيها منتخبات ضمنت التأهل للكان، والحديث هنا عن السودان، غينيا بيساو وغينيا كوناكري.

هذا وكان الجمهور المغربي قد أبدى استياءه من مردود العناصر الوطنية، وصل الحد إلى المطالبة بإقالة البوسني وحيد هاليلوزيتش وذلك على بعد شهرين فقط من موعد انطلاق تصفيات مونديال قطر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.