إدارة الوداد تشن حملة غير مسبوقة على الصفحات الودادية

شنت إدارة الوداد البيضاوي، حربا غير مسبوقة على الصفحات الودادية و صفحات الأنصار، حيث أبلغت إدارة الفايسبوك بضرورة حذفهم، كونهم يستغلون الهوية البصرية للفريق الودادي، لكسب المتابعين على حد تعبيرهم.

و قد توصل موقع سبورت 7 بالعديد من الشكايات من طرف مؤسسي صفحات الأنصار، حيث أكدوا أن صفحاتهم تتعرض لعملية ” سينيال “، في حين هناك من أكد أن صفحته تم حجبها بصفة نهائية.

و قد أثار هذا الموضوع حفيظة الجماهير الودادية، كونهم يجدون هذه الصفحات ملادهم الوحيد للتقرب من أخبار و جديد فريقهم الوداد، في ظل السبات العميق الذي كان عليه الموقع و الصفحة الرسميين للفريق في الشابق

إدارةنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، حربا على مجموعة من صفحات أنصار الفريق التي تستغل الـ “لوغو” الهوية البصرية للفريق الأحمر، لتزويد الجمهور الوداد بأخبار فريقهم.

وكشفت مصادر مطلعة أن إدرة الفريق الأحمر قاموا بمراسلة إدارة “الفايسبوك” من أجل إبلاغها عن تبرئها من الصفحات الحرة التي تستغل “لوغو” الفريق دون أخذ موافقتها.

وجرت الخطوة التي أقدمت عليها إدارة الوداد سخط الأنصار، خاصة هؤلاء الذي كانوا يزودون الجمهور الأحمر بأخبار النادي، مؤكدين أن الصفحة الرسمية للنادي كانت في سبات عميق لسنوات عديدة، قبل أن تستفيق مسباتها وتحارب باقي الصفحات التي كانت مصدر الخبر والمعلومة للجمهور الأحمر.

يشار إلى أن المكتب المسير للفريق الأحمر قام مؤخرا بإدخال بعض التعديلات على الموقع الرسمي للنادي، الذي كانت إلى عهد قريب يستغل بوتيرة جد ثقيلة، وأصبح الآن مصدر الخبر الرسمي بالنسبة لجمهر الفريق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.