إتحاد طنجة تؤكد تشبتها بالمرابط وتحميه من المشوشين

عقد المكتب المديري لاتحاد طنجة برئاسة السيد عبد الحميد أبرشان جلسة مع الـمـدرب إدريــس الــمــرابـط بعد المباراة الأخيرة أمام شباب الـمحمدية والتي تفوق فيها فارس البوغاز بعد سلسلة من النتائج السلبية.

وقد عبر الرئـيـس عبد الحميـد أبـرشـان وأعـضـاء الـمـكـتب المـديـري عـن دعـمهم وتجديد الثقة في المدرب والطاقم التقني، ودعم جميع اللاعـبـيـن وحثهم على بدل مجهود أكثر من أجل الفريق والجماهير الوفية التي سانتدتهم في الفترة الاخيرة، مـجـسـدة حرفيا أن الجمهـور الحـقـيـقي يكون وراء فريقه في الأوقات الصعبة قبل الأوقات الجيدة.

كما يستنكر فريق اتـحـاد طـنـجـة حـمـلـة التـشـويـش عـلى الـمـدرب مـن طـرف بـعض منتحلي صفة الوكلاء الفاقدين للمصداقية والأخلاق الرياضية، ويـؤكد المـكـتب المديري أنـه وكما دعم وساند الطاقم التقني واللاعبين في الفترة السابقة سيكون إلـى جانبهم وسيوفر لهم الظروف المادية والمعنوية لتحقيق نتائج إيجابية في قادم المباريات.

ويشكر المكتب المديري جمـهور الفريق على مبادرته النوعية في دعم الفريق ماديا ومعنويا عبر تخصيصه تذاكر افتراضية، كما ساعدت هذه المبادرة المكتب المديري في عقد اتفاقيات مع عدد من الـشـركـات التي رحبت مشكورة في دعم الفريق حاليا ومستقبلا.

كما يشتغل المكتب المديري على توفير عقار من أجل تأسيس أكـاديـمـيـة الـنـادي الـتي ستشرف على بنائها الجـامـعـة المـلـكـيـة الـمغربية لكرة القدم، و تجهيز مركز التكوين على أعلى مستوى و بالشكل الذي يليق بفريق اتحاد طنجة لكرة القدم والمدينة والجمهور في القريب العاجل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.